Item type | Location | Call number | Status | Date due |
---|---|---|---|---|
رسائل علمية |
Dau Central Library Female
|
346 د إ (Browse shelf) | Available | |
رسائل علمية |
Dau Central Library Female
|
346 د إ (Browse shelf) | Available | |
رسائل علمية |
Dau Central Library Female
|
346 د إ (Browse shelf) | Available | |
رسائل علمية |
Dau Central Library Female
|
346 د إ (Browse shelf) | Available |
رسالة جامعيه ( ماجستير) - جامعه دار العلوم، كلية الحقوق ، 2017.
قد تم تقسيم البحث الى فصل تمهيدي وفصلين رئيسيين ففي الفصل التمهيدي اوضحت ماهية الاعلان التجاري وارتباطة بالمستهلك من خلال مبحثين بينت في المبحث الاول مفهوم الاعلان التجاري وفي المبحث الثاني بينت مدى ارتباط الاعلان التجاري بالمستهلك واما الفصل الاول فقد تناولت بالتحليل والماقشة والتضليل في الاعلانات التجارية وذلك من خلال اربعه مباحث تطرقت في المبحث الاول الى مفهوم التضليل في الاعلانات التجارية وفي المبحث الثاني بينت عناصر الخداع الاعلاني وفي المبحث الثالث اوضحت محل الخداع الاعلاني وفي المبحث الرابع تناولت مصدر التضليل في الاعلانات التجارية ...
There are no comments for this item.