Normal view MARC view ISBD view

الإعلانات التجارية المضللة واثرها على المستهلك /

by الداود ، روان محمد .
Additional authors: البلوي ، صالح عوض . -- مشرف . | جامعه دار العلوم . -- كلية الحقوق . Physical details: 182 ص .: 2017. Subject(s): القانون التجاري - الاعلانات التجارية - المستهلك .
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
Item type Location Call number Status Date due
رسائل علمية
Dau Central Library Female
346 د إ (Browse shelf) Available
رسائل علمية
Dau Central Library Female
346 د إ (Browse shelf) Available
رسائل علمية
Dau Central Library Female
346 د إ (Browse shelf) Available
رسائل علمية
Dau Central Library Female
346 د إ (Browse shelf) Available

رسالة جامعيه ( ماجستير) - جامعه دار العلوم، كلية الحقوق ، 2017.

قد تم تقسيم البحث الى فصل تمهيدي وفصلين رئيسيين ففي الفصل التمهيدي اوضحت ماهية الاعلان التجاري وارتباطة بالمستهلك من خلال مبحثين بينت في المبحث الاول مفهوم الاعلان التجاري وفي المبحث الثاني بينت مدى ارتباط الاعلان التجاري بالمستهلك واما الفصل الاول فقد تناولت بالتحليل والماقشة والتضليل في الاعلانات التجارية وذلك من خلال اربعه مباحث تطرقت في المبحث الاول الى مفهوم التضليل في الاعلانات التجارية وفي المبحث الثاني بينت عناصر الخداع الاعلاني وفي المبحث الثالث اوضحت محل الخداع الاعلاني وفي المبحث الرابع تناولت مصدر التضليل في الاعلانات التجارية ...

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: