الداود ، روان محمد .

الإعلانات التجارية المضللة واثرها على المستهلك / روان الداود ؛ صالح البلوي ، صلاح حسن ، حنان السيد . - 182 ص .: 2017. CD.

رسالة جامعيه ( ماجستير) - جامعه دار العلوم، كلية الحقوق ، 2017.

قد تم تقسيم البحث الى فصل تمهيدي وفصلين رئيسيين ففي الفصل التمهيدي اوضحت ماهية الاعلان التجاري وارتباطة بالمستهلك من خلال مبحثين بينت في المبحث الاول مفهوم الاعلان التجاري وفي المبحث الثاني بينت مدى ارتباط الاعلان التجاري بالمستهلك واما الفصل الاول فقد تناولت بالتحليل والماقشة والتضليل في الاعلانات التجارية وذلك من خلال اربعه مباحث تطرقت في المبحث الاول الى مفهوم التضليل في الاعلانات التجارية وفي المبحث الثاني بينت عناصر الخداع الاعلاني وفي المبحث الثالث اوضحت محل الخداع الاعلاني وفي المبحث الرابع تناولت مصدر التضليل في الاعلانات التجارية ...


القانون التجاري - الاعلانات التجارية - المستهلك .

346
Languages: