Item type | Location | Call number | Status | Date due |
---|---|---|---|---|
رسائل علمية |
Dau Central Library Female
|
346 ر أ (Browse shelf) | Available | |
رسائل علمية |
Dau Central Library Female
|
346 ر أ (Browse shelf) | Available | |
رسائل علمية |
Dau Central Library Female
|
346 ر أ (Browse shelf) | Available | |
رسائل علمية |
Dau Central Library Female
|
346 ر أ (Browse shelf) | Available |
رسالة جامعية - ماجستير - جامعة دار العلوم ، كلية الحقوق ، 2019.
يستمد هذا البحث أهمية من خلال بيان أهمية الاعلان التجاري وما يؤدية من مهام عديدة بالنسبة للمنتجين والموزعين والمستهلكين والمجتمع فهو يؤدي الى زيادة المبيعات ويودي الى تخفيض نفقات الإنتاج والتسويق هذا علاوة على أنه يخلق انطباعاً جيدرا عن المنشاءه ويحارب فيما يتعلق المنتج .
وقد استخدم الباحث المنهج الاستقرائي في عرض الافكار ومناقشتها وذلك من خلال استقراء لطبيعة القانونية لعقد الإعلان التجاري وفق النظام السعودي وقد تم تقسيم البحث الى فصل تمهيدي رئيسيين فقد تناولت في الفصل التمهيدي ماهسة الاعلان التجاري وادواته وقد اشتمل هذا الفصل على مبحثين تناولت في لمبحث الاول مفهوم الاعلان التجاري واهمية المبحث الثاني ادوات الاعلان التجاري واما في الفصل الالول فتحدثت ععن تكوين عقد الاعلان التجاري وقد قسمته الى مبحثين تطرقت في المبحث الاول الى ماهية عقد الاعلان التجاري وبيان اختصاصه وفي المبحث الثاني الى الاثار القانونية لعقد الاعلان التجاري واما الفصل الثاني فقد تناولت دور الوسيط في عقدالاعلان التجاري واحتوى على مبحثين واوضحت في المبحث الاول الوسيط وعلاقته الكاذبة او المضلله في النظام السعودي .
There are no comments for this item.