الزعبي، علي فلاح

الاتصالات التسويقية المتكاملة في القرن الحادي والعشرين = Integrated marketing communications (IMC) (21 century) / Integrated marketing communications (IMC) (21 century) تأليف الدكتور د. علي فلاح مفلح الزعبي، الدكتور المهندس هشام أحمد خريسات. - الطبعة الثالثة. - دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة. الأردن - عمان. 2020. - 444 صفحة ؛ 25 × 18 سم

ببليوجرافية : صفحة 403-407.

الاتصالات التسويقية المتكاملة في القرن الحادي والعشرين إن الإتصالات التسويقية المتكاملة مفهوم واسع وشامل ويتعلق بالأطراف محل الإتصال والأهداف المرجوة من ورائها، وأن منظمات الأعمال الحديثة عملت على المحافظة على مكانتها في السوق من خلال الإعتماد عليها بصورة أكثر من ذي قبل نظرا لتعدد الوسائل المستعملة.

9786144521380

00000000577273


إدارة التسويق--قرن 21
التسويق--قرن 21

HF5415.123 / .Z83 2018

658.800 ز إ
Languages: